شمخانی: استمرار الفوضی التی تشهدها المنطقة یزید من انجازات الکیان الصهیونی
أکد أمین المجلس الأعلی للأمن القومی علی شمخانی أن امریکا إلی جانب بعض الدول نظیر السعودیة تحاول الیوم شطب سوریا من محور المقاومة، موکدا أن الفوضی التی تشهدها المنطقة ترفع الثمن المدفوع لجمیع الدول وتزید من انجازات الکیان الصهیونی.
نتنیاهو: إسرائیل توطد علاقاتها "الخفیة" مع بعض دول العربیة
کشف رئیس الوزراء الإسرائیلی بنیامین نتنیاهو النقاب، عن أن بلاده تقوم بتوطید علاقاتها العلنیة والخفیة مع دول فی المنطقة.
عبداللهیان: ندعم مطالب الشعب البحرینی على الصعیدین السیاسی والمعنوی
قال المساعد الخاص لرئیس مجلس الشورى الاسلامی الایرانی حسین أمیر عبداللهیان أن الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة تدعم مطالب الشعب البحرینی المشروعة وذلک على الصعیدین السیاسی والمعنوی.
اخبار فلسطین
تقریر لمعهد واشنطن: مؤتمر باریس للسلام لن یرتقی لمستوى آمال الفلسطینیین
قال تقریر لمعهد واشنطن، لسیاسة الشرق الأدنى، بأنه من غیر المرجح أن یرقى المؤتمر الدولی للسلام، والذی تنطلق أعماله غدا الأحد، بمشارکة 70 دولة ومنظمة دولیة فی باریس إلى مستوى آمال الفلسطینیین، التی اعتبرها التقریر (مبالغ فیها)، أو مخاوف إسرائیل المضخّمة، ولکنه مع ذلک یمکن أن یحقق نتائج مفیدة بشکل متواضع.



اخبار فلسطین
أحمد البحراني لـ«قدسنا»: زیارة الرئیس اللبناني للسعودیة لاتؤثر علی موقفه الداعم للمقاومة// السعودیة تعلم أن مخاصمة لبنان أمرٌ مکلف ویؤدي إلى عزلة عربیة واقلیمیة
أکد الکاتب و الخبیر في العلاقات العربیة الایرانیة«احمد البحرانی» أنه من المستبعد أن تکون فکرة زیارة الرئیس اللبنانی الى السعودیة قد جاءت دون علم حزب الله وهو الحلیف الاستراتیجی لـ"عون"، وأن لبنان قادر على الحفاظ على استقلالیته وموقفه القوي والداعم لحرکات المقاومة.

نوري المالکي لـ«قدسنا»: إسرائیل تقف وراء المؤامرات التي تحاك ضد منطقة الشرق الاوسط و العالم الاسلامي والسعودیة تقوم بدور المنفذ لهذه المؤامرات// المالكي يؤکد عدم ترشیحه لرئاسة الوزراء في الانتخابات القادمة
أکد الأمین العام لحزب الدعوة الإسلامیة ونائب رئیس جمهوریة العراق، نوري المالکي، ان الکیان الصهیوني هو الداعم الرئیسی للجماعات الارهابیة و بذلك یقف وراء جمیع المؤامرات التي تحاك ضد منطقة الشرق الاوسط و العالم الاسلامي. مؤکدا فی نفس الوقت عدم ترشیحه فی الانتخابات العراقیة القادمة.


اخبار فلسطین
ما الحل لمصیبة کهرباء غزة؟ د. فایز أبو شمالة
مصیبة کهرباء غزة تتمثل فی فساد بعض قادة حرکة فتح الذین شارکوا فی تأسیس محطة تولید الکهرباء، رغم تحذیر الاحتلال الإسرائیلی لهم من عدم قدرة المحطة على سد احتیاجات قطاع غزة، فجاء الرد بلغة وطنیة زائفة: هذه أرضنا، وهذه سلطتنا، اترکونا وشأننا.



استطلاع