الرئیسیة خبر رقم الخبر :21844
قائد القوات البحریة فی حرس الثورة:التطورات الراهنة في أمريكا لا تؤثر علي قوة النظام الإسلامي في العالم 13/03/2017 - 08:08

أکد قائد القوات البحریة فی حرس الثورة الاسلامیة الادمیرال علی فدوی إن مجیء رئیس جدید للولایات المتحدة لا یؤثر بأی حال علی قوة النظام الإسلامی فی العالم وفی المنطقة خصوصاً.







وفي تصریح لوکالة إرنا علي هامش لقاء قدامي الحرب في حرس الثورة بمحافظة خوزستان (جنوب غرب ) أشار الأدميرال علي فدوي إلي إزدواجية مواقف الدول الغربية وخاصة الولايات المتحدة في تنفيذ إلتزاماتها الدولية تجاه إيران وقال: بالرغم من إن الولايات المتحدة شهدت تغيرات جديدة مؤخراً إلا أن هذه التغيرات لا يمكن أن تشكل مشكلة حقيقية لبلادنا.

وأكد ان الولايات المتحدة هي مصدر الشر والظلم وتسعي إلي تحقيق مصالحها مشيراً إلي أن إيران مازالت تحافظ علي قوتها في العالم وتحقق المزيد من الإنجازات يومياً.

وقال الادميرال فدوي إن أمريكا تسعي منذ سنوات الي إلحاق الضرر بإيران إلا أن قوة النظام الإسلامي عرضت مخططات هذه الدولة المستكبرة دوماً للفشل.

وقال إن هذه الدولة المستعمرة قوية في الظاهر إلا إن تعريضها الدول الضعيفة للظلم ليس مؤشر علي قوة هذه الدولة.

وأضاف إنه وببركة الإيمان بالله والروحية الإستشهادية فإن الأعداء يشعرون بالخوف منا فيما استنفرت أمريكا كل قواها لمواجهة إيران.