تعريف بوكالة قدسنا



القدس إسم مقدس وملهم للنضال و الالتزام الاسلامي . القدس هي محط آمال المسلمين ويوم تنجوا القدس من مخالب الصهاينة المحتلين و يبث من منائر مساجدها  الدعوة الى صلاة  الوحدة  المحمدية  ، ذلك اليوم  سيكون الغاصب المحتل  قد ازیح عن الاقصی المبارک وآنذاك سيؤدي الجميع صلاة الشكر.

لذلك فإن كافة الذين يحتل الاسلام  قلوبهم  يرون من واجبهم ان يخطوا في هذا الطريق ومن اجل تحريرالقدس و فلسطين . إن تأسيس وكالة القدس للأنباء " قدسنا " يأتي  في هذا الاطار وبهدف مساندة ودعم و حماية الشعب الفلسطيني و خدمة الثورة الفلسطينية و للإطلاع على أنباء  تطورات الساحة الفلسطينية و هكذا تكون  وكالة قدسنا  حاملة لرسالة الثورة الفلسطينية.

وكالة القدس " قدسنا " مع علمها بواجبها  تجاه الثورة و القضية  الفلسطينية و نظراً للتنافس الموجود بين وسائل الاعلام  الاخبارية   والدعائية في العالم فانها تقوم  بواجبها  تجاه  الثورة الفلسطينية  من واقع الساحة الفلسطينية .

تمحور النشاطات  الاخبارية لوكالة القدس " قدسنا "  في المجالات التالية :

ــ عرض أحدث الانباء و التقارير الاخبارية من فلسطين المحتلة .

ــ عرض أحدث الانباء  عن مساندة ودعم الرأي العام الايراني للقضية الفلسطينية.

ــ عرض أفكار و آراء اساتذة جامعيين وخبراء ايرانيين  حول القضية الفلسطينية.

ــ عرض أنباء و تقارير حول المؤتمرات و الندوات التي  تنعقد لمساندة القضية الفلسطينية  في ايران و العالم الاسلامي .

ـــ  التدقيق في صحة الانباء والتسريع في نشرها.

ــ استعمال احدث التقنيات في مجالات الاتصالات لنشر الاخبار و التقارير بشفافية و واقعية  تعكس واقع ثورة  الشعب الفلسطيني المسلم ضد الصهاينة  المحتلين.

ــ عرض المعلومات الموسعة لاحداث الساحة و ماضيها  ليتمكن القراء و زوار المواقع من الاطلاع على تاريخ تطورات ثورة الشعب الفلسطيني المسلم . 

يتمركز  نشاط وكالة القدس للأنباء " قدسنا " على احداث الساحة الفلسطينية  و التطورات الحاصلة بشأن القضية الفلسطينية . تعتبر وكالة  " قدسنا " تجربة فريدة من نوعها في مجال النشاط الاعلامي الدولي غير الحكومي  NGO   و المتخصص في ايران .

و قد تمكنت وكالة القدس للانباء " قدسنا " خلال فترة نشاطها الحالي من عرض افضل وأنجح نموذج لوكالات الانباء  غير الحكومية ، خاصة وأنها استحوذت  على رضا و قبول كافة اطياف  الاوساط الاعلامية في ايران ، حكومية كانت او غير حكومية و أصبح الجميع يذكرها  كأنجح و أفضل نموذج لوكالة غير حكومية للأنباء في ايران .

ان وكالة القدس للانباء " قدسنا " تعتمد من الناحية اللوجستية على جمعية الدفاع عن الشعب الفلسطيني (
www.palestinengo.com )  ومع ذلك فهي تحافظ



 على استقلاليتها في نشاطها الاعلامي حيث تضع في نصب عينيها في كافة  نشاطاتها الاعلامية ، القضية الفلسطينية  وثورة الشعب الفلسطيني  ضد المحتل الصهيوني الغاصب ، يمكن الحصول على أنباء وأخبار و تقارير وكالة " قدسنا " عن طريق مواقع الاينترنت  وعنوان وكالة قدسنا علي الانترنت هو :

www.qodsna.org      www.qodsna.com     www.qodsna,net   www.qodsna.ir

وكالة قدسنا بالاضافة الى عرضها الاخبار و التقارير عن الحدث الفلسطيني بصورة مكتوبة  والصورة الاخبارية باللغات الثلاث العربية والانجليزية  والفارسية  تتمتع بأقسام معلوماتية سياسية  واقتصادية  واجتماعية خاصة وحتى الشخصيات الفلسطينية  وباقي الاقسام التي تخص الحدث الفلسطيني ، وبمراجعة مواقع وكالة " قدسنا " على الاينترنت يمكن الحصول على احدث الاخبار و اوفر المعلومات  حول القضية الفلسطينية . القنوات التي تحصل وكالة " قدسنا " .

المصادر الاخبارية لوكالة " قدسنا " هي : 

الف ) مراسلوا وكالة قدسنا في الاراضي المحتلة .

ب ) مكاتب وكالة قدسنا الاخبارية في العواصم  الاقليمية العربية .

ج ) المصادر الدولية الاخبارية

د) المراسلون المعتمدون في داخل  البلاد.

ان وكالة " قدسنا " تسير على خطى ومبادئ  الامام الخميني (رض) مؤسس الجمهورية الاسلامية الايرانية و أفكار قائد الثورة الاسلامية سماحة آية الله الخامنئي .

إن نشر اخبار و انباء جرائم الكيان الصهيوني الغاصب لارض فلسطين و القدس الشريف و الذي اوجده الاستعمار العالمي كغدة سرطانية في العالم الاسلامي بالاستعانة بكافة الوسائل و السبل الزمنية المتاحة و الممكنة ، تعتبر من مبادئ نشاط وكالة " قدسنا " و لذلك فإن محاربة الاستكبار العالمي  وحماية الشعب الفلسطيني   المسلم تعتبر من أهم اهداف الوكالة . ومن الطبيعي ان يتيح اتصالنا الموسع و الجاد بالاراضي  الفلسطينية  المحتلة و خارجه ، لوكالة  "قدسنا " الفرصة لعرض اخبارها و تقاريرها بشفافية  اكثر و أفضل و واقعية أعمق  وهكذا تكون مصدراً لتكميل الداخل الايراني  لمعلوماته واخباره عن الحدث الفلسطيني  تحاول وكالة " قدسنا " الاحتفاظ بالدور التنافسي مع الوكالات الداخلية الاخرى لتقوم بدورها الخاص في الشأن الفلسطيني .

إن التعامل الايجابي للاذاعة والتلفزيون والصحافة الايرانية مع اخبار و تقارير وكالة " قدسنا " يعتبر افضل دليل على موقع هذه الوكالة في وسائل الاعلام الايرانية . 

للحصول على معلومات اكثر يرجى الالتصال بالهواتف التالية : 66488740-66488591للعلاقات العامة في وكالة  انباء القدس " قدسنا "  او البريد الالكتروني  لوكالة
قدسنا :  info@qodsna.com         qudsna@gmail.com    qodsnainfo@gmail.com



 

العنوان البريدي : طهران ــ شارع ولي عصر (عج ) ــ مقابل شارع  مطهري ـــ شارع الشهيد فتحي شقاقي ـــ  ساحة سلماس ـــ  شارع رقم   2/6  بناية رقم 102